الأربعاء، 18 نوفمبر 2009

الجزائر بالزي الأبيض ومصر بالقميص الأحمر و"الشورت" الأسود في مباراة الحسم



الجزائر بالزي الأبيض ومصر بالقميص الأحمر و"الشورت" الأسود في مباراة الحسم

المنتخب المصري وافق على تغيير زيه الرسمي والتخلي عن الشورت الأبيض





أكد الصحفي أبو الوفا الخطيب في اتصال مع برنامج "حلم 80 مليون مشجع" المذاع ضمن فترة البث الموحد لقنوات مودرن والحياة ودريم المصرية، أكد أن المنتخب الجزائري رفض ارتداء الزي الأخضر في مباراة الغد وأصر على ارتداء الزي الأبيض بالكامل وهو ما استجاب اليه الجانب المصري.
الخطيب أكد على بداية وصول حشودات الجماهير المصرية خلال ساعات المساء، مع تأكيده على أن السلطات السودانية تقوم بعملية عزل كاملة بين الجمهور المصري والجزائري من حيث الاقامة والتجول، وإن كان قد أشار لوجود بعض المناوشات الكلامية بين الطرفين في بعض المناطق لكنها لم تصل لمرحلة الاحتكاك الفعلي.
الخطيب أشار كذلك للاجتماع التنسيقي الذي جمع الفريقين مساء اليوم وامتد لعدة ساعات، مؤكدًا أن الفريق الجزائري رفض ارتداء الزي الأخضر الذي ارتداه في مباراة القاهرة الأخيرة وأصر على ارتداء الزي الأبيض رغم أنه يتعارض مع الزي الرسمي المصري، لكن بعد اصرار كبير تنازل المنتخب المصري عبر ممثله "المسؤول الاداري سمير عدلي" ووافق على هذا الطلب الجزائري.
وبالتالي اعتمد الزي الأبيض للمنتخب الجزائري فيما سيرتدي المنتخب المصري القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب السوداء، وبالتالي يكون الاختلاف الوحيد عن الزي الذي ارتداه المنتخب في مباراة القاهرة الأخيرة هو لون الشورت.
جدير بالذكر أن المباراة ستنطلق في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة من يوم غدٍ الأربعاء، وستنقل على قنوات الجزيرة الرياضية المفتوحة وقنوات الأرت المشفرة، بجانب التلفزيون الأرضي المصري والجزائري والسوداني.

0 التعليقات:

إرسال تعليق