الأربعاء، 28 أكتوبر 2009

رئيس تحرير الأهرام الرياضي يعترف: استقبال الجزائريين لمصر كان كالملوك وأتوقع رد الجميل

وشهد شاهد من أهلها

رئيس تحرير الأهرام الرياضي يعترف: استقبال الجزائريين لمصر كان كالملوك وأتوقع رد الجميل


image

هو واحد من أبرز الإعلاميين المصريين الذين ساهموا في الرقي بالرياضة وكرة القدم المصرية بصفة خاصة، كان له شرف زيارة الجزائر قبيل مباراة المنتخبين الجزائري والمصري التي جرت بالبليدة في السابع من جوان المنصرم ضمن الوفد الإعلامي الذي حضي باستقبال الشروق يوم الخميس الرابع جوان.


  • أشرف محمود مدير مكتب الجزيرة الرياضية بالقاهرة ورئيس تحرير الأهرام الرياضي يتحدث عن مباراة الرابع عشر من شهر نوفمبر وحظوظ المنتخبين في التأهل لكأس العالم، عائدا بذاكرته إلى خمسة أشهر والاستقبال الذي حضي به رفقة الوفد المصري.
  • قال أشرف في حديثه أمس للشروق أن مباراة مصر والجزائر لن تخلو كسابقتها من الإثارة والتشويق، خاصة مع الأسماء الثقيلة التي تعرفها تشكيلة المنتخبين، مؤكدا أن كل الاحتمالات واردة سواء بفوز أو تعادل الجزائر أو فوز مصر بهدف واحد أو أكثر.
  • وشدد أشرف محمود على ضرورة عدم الانسياق وراء الأبواق الإعلامية الساعية إلى إثارة الفتنة والعصبية بين الشعبين الشقيقين اللذين تربطهما وشائج في المصاهرة واللغة والدين.
  • وأكد أشرف أن الأشقاء الجزائريين سيحضون باستقبال كبير مثلما كان عليه في الجزائر قبيل مباراة الذهاب "الأجواء في مباراة الذهاب كانت أخوية جدا فلم نتعرض لأي مكروه من أشقائنا الجزائريين الذين وفروا لنا كل الأمور ولم نحس أبدا أننا في بلد غريب"، مضيفا: "حضينا باستقبال مثل الملوك سواء الرسمي من الوزير المنتدب المكلف بالاتصال عز الدين ميهوبي أو وزير الشباب والرياضة الهاشمي جيار أو من الشروق ومديرها العام السيد علي فضيل الذي قدم لنا كل التسهيلات ولن نبخل برد الجميل بعيدا عن النتيجة النهائية التي ستكون في الأخير عربية خالصة".

0 التعليقات:

إرسال تعليق