الثلاثاء، 17 نوفمبر 2009

فيديو:اعتداء على باص منتخب الفراعنة بالسودان وجزائريين في قفص الاتهام


فيديو: اعتداء على باص منتخب الفراعنة بالسودان
مصدر صحفي مصري يقول ان افراد منتخب مصر لكرة القدم تعرضوا لمحاولة اعتداء في السودان من قبل الجمهور الجزائري ولا تأكيد لهذا الخبر


http://www.marma.net/images/pics_news/2009_11/120091116234315.jpg

قال مصدر صحفي مصري ان المنتخب المصري تعرض لاعتداء من جانب الجماهير الجزائرية المتواجدة في السودان لمؤازرة منتخب بلادها في المباراة الفاصلة يوم الأربعاء المقبل.

وقال المصدر المصري استنادا الى "مصادره المطلعة" أن الاعتداء وقع عقب نهاية مران المنتخب الذي حضرت الجماهير السودانية أخر عشر دقائق منه.

من ناحيته، قال عفيفي عبد الوهاب السفير المصري في السودان لقناة "الحياة" التلفزيونية المصرية أن لاعبي المنتخب بالكامل بخير ولا توجد أي إصابات.

وقال المصدر الصحفي المصري واصفا ما حدث "أن سائق الحافلة التي كانت تنقل لاعبي مصر أسهم بشكل كبير في إنقاذ لاعبي مصر حيث قرر زيادة سرعة الحافلة وعدم الوقوف حتى لو تطلب الأمر دهس المعتدين الجزائريين".

وعلى صعيد آخر، أكد مصدر صحفي سوداني أن حسن شحاتة المدير الفنى لمنتخب مصر قام بالسماح للجماهير بحضور آخر 10 دقائق من المران الرئيسى لمنتخب مصر استعدادا لمباراة الجزائر الفاصلة يوم الأربعاء القادم.

وأضاف المصدر أن حسن شحاتة قال فى تصريح مقتضب "ربنا يوفقنا .. ربنا يوفقنا" وتبعه حمادة صدقي الذى أكد فى تصريحاته للصحفيين عقب المران أن جميع اللاعبين فى حالة تأهب للمشاركة فى المباراة المصيرية، وأنهم فى حالة فنية وبدنية ومعنوية هائلة، بالإضافة إلى عدم وجود إصابات بين صفوف منتخبنا.

وحضر المران جمهور غفير من أبناء السودان الذين هتفوا لجميع اللاعبين بحرارة كبيرة.

وحول السؤال عن الشائعات التي تتردد عن تأجيل بيع التذاكر قال المصدر الصحفي السوداني نقلا عن مسؤولين في اتحاد الكرة السوداني ان الاتحاد السوداني قرر إعطاء الجانب المصري 9 آلاف تذكرة والجانب الجزائري 9 آلاف تذكرة وباقي التذاكر للجمهور السوداني، وهو الأمر الذى بسببه قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) تأجيل بيع التذاكر إلى الغد لحين إعادة تقسيم أعداد التذاكر التي ستحصل عليها جماهير مصر والسودان والجزائر مرة أخرى.

وتبدي بعض الاوساط الكروية في السودان خشيتها من الثقة المفرطة من لاعبي منتخب مصر، مؤكدا أنه لا يشعر بوجود أي قلق في نفوس لاعبي مصر وهو الأمر الذى يمثل خطورة شديدة، خاصة وأن لاعبي مصر يشعرون بأن النصر بين ايديهم وهذا خطأ لأن الكرة لا تعترف إلا بالجهد، وفي المقابل أكد أن المنتخب الجزائري يشعر بتفاؤل ولكن بحذر.

تابعوا ما بثته قناة "الحياة" المصرية حول حادث الاعتداء على المنتخب المصري في السودان بعد مران مساء اليوم.




0 التعليقات:

إرسال تعليق